شعار هدف
رؤية 2030
 

عن البرنامج

البوابة الالكترونية للتطوير والتثقيف المهني (سُبل)

تهدف هذه البوابة إلى تمكين جميع السعوديين من اتخاذ خيارات تعلم وخيارات وظيفية أفضل عن طريق بناء منظومة متكاملة من خدمات التثقيف والإرشاد المهني لكل من طلاب الثانوي وطلاب الجامعات والمعاهد والباحثين عن عمل والموظفين.


- اتفاقية مستوى الخدمة -

للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

 

1.      أن يكون المسجل في البوابة سعودي الجنسية

2.      انشاء حساب على بوابة التطوير والتثقيف المهني ( سُبل )

3.      يمكن للمستفيد استخدام الحساب الخاص به على الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية .

يشترط ان يكون المتقدم سعودي الجنسية 

طلاب المرحلة الثانوية، طلاب الجامعة والمعاهد، الباحثين عن عمل، الموظفين

-
ما هو برنامج سُبل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي أهداف برنامج سُبل؟ الاسئلة الشائعة
كيف سيساعدني برنامج سُبل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفائدة التي سيقدمها سُبل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفئة العمرية المستهدفة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفئات المستهدفة في البوابة؟ الاسئلة الشائعة
كيف أشارك في برامج سُبل؟ الاسئلة الشائعة
كيف أجد برنامج سُبل؟ الاسئلة الشائعة
هل تقدم بوابة سُبل تدريب؟ الاسئلة الشائعة
هل تقدم بوابة سبل خدمة التوظيف ؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك شروط محدده للتسجيل في سُبل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خدمة الإرشاد المهني عن بعد؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خطوات حجز موعد مع مرشد مهني؟ الاسئلة الشائعة
هل الحضور له وقت محدد يجب الدخول فيه؟ الاسئلة الشائعة
في حال وجود مشاكل تقنية او مشاكل آخرى ماهي الآلية؟ الاسئلة الشائعة
كيف سيتم إبلاغ العميل عن خدمة الإرشاد المهني؟ الاسئلة الشائعة
كم عدد المرات التي يقوم العميل فيها بحضور خدمة الارشاد المهني عن بعد خلال الشهر؟ الاسئلة الشائعة
هل يترتب على عدم الحضور لخدمة الإرشاد المهني استبعاد العميل من برنامج اعانة البحث عن عمل؟ الاسئلة الشائعة
ما هي المنتجات التي تندرج تحت برنامج الارشاد المهني ؟ الاسئلة الشائعة
التعريف بالمنتجات والخدمات التي تندرج تحت برنامج الارشاد المهني الاسئلة الشائعة
مالدعم والخدمات التي تقدمها المنتجات؟ الاسئلة الشائعة
ما هو برنامج الإرشاد المهني في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
ما هي أهداف برنامج الإرشاد المهني في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
ما الفئة المستهدفة في برنامج الإرشاد المهني في الجامعات ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خدمات الارشاد المهني التي تقدم في برنامج الإرشاد المهني في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك مؤهلات محددة للإنضمام إلى منصة سبل للإرشاد المهني في الجامعات ؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك ورش عمل عن بُعد في مبادرة الإرشاد المهني في الجامعات ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للمستفيد العلم بورش العمل المقدمة من برنامج الإرشاد المهني بالجامعات؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك ورش عمل تقام في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
هل بإمكان المستفيد حضور أكثر من ورشة تدريبية في برنامج الإرشاد المهني في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد شهادات حضور لورش العمل في مبادرة الإرشاد المهني في الجامعات ؟ الاسئلة الشائعة
ما هي طريقة التسجيل في خدمة الإرشاد المهني في الجامعات؟ الاسئلة الشائعة
ما المقصود بالجلسات الجماعية ؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد شهادات حضور لجلسات الإرشاد الجماعي والفردي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمستفيد التسجيل في أكثر من جلسة إرشادية؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة الورشة التدريبية ؟ الاسئلة الشائعة
ماهو الإجراء في حال لم يتمكن المستفيد من الحصول على شهادة الورشة التدريبية ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يحصل المستفيد على شهادة الورش التدريبية ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمستفيد التسجيل في أكثر من ورشة عمل؟ الاسئلة الشائعة
في حال واجه المستفيد اشكالية في الدخول لحسابه ،ماهو الإجراء ؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي؟. الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(121)
نطاق الموعد
2019/07
تاريخ الاطلاق
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

الشهادات المهنية الإحترافية
الشهادات المهنية الإحترافية
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير المهارات في المجالات المتخصصة لسوق العمل

الشهادات المهنية الإحترافية

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.