سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين
سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بنشر استشارة عامة بغرض استشارة العموم ومعرفة مرئياتهم حول سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين
ماهي الأسباب التي أدت الى تقييمك بعدم الرضا بعد انتهاء المكالمة؟
- أسباب تخص موظف خدمة العملاء
- أسباب تخص البرامج والخدمات
- أسباب أخرى يتم ذكرها من قبل العميل.
الأثر المتوقع:
سيتم أخذ مرئيات العموم بالحسبان والاعتداد بها أثناء عمليات اتخاذ القرار فيما يتعلق بتوجهات حول معاودة التواصل مع العملاء الذين قيمو بعدم الرضا بعد الانتهاء من الخدمة لمعرفة السبب وحل مشكلة العميل
الفئات المستفيدة
- العملاء الغير راضين بحسب التقييم بعد الانتهاء من الخدمة
القطاع
01 أكتوبر 2024
10 أكتوبر 2024