السبت 21 ديسمبر 2024 20 جمادى الآخرة 1446
تفاصيل الاستشارة

سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين

سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بنشر استشارة عامة بغرض استشارة العموم ومعرفة مرئياتهم حول سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين 

 

ماهي الأسباب التي أدت الى تقييمك بعدم الرضا بعد انتهاء المكالمة؟

  • أسباب تخص موظف خدمة العملاء
  •  أسباب تخص البرامج والخدمات
  • أسباب أخرى يتم ذكرها من قبل العميل.

 

الأثر المتوقع:

سيتم أخذ مرئيات العموم بالحسبان والاعتداد بها أثناء عمليات اتخاذ القرار فيما يتعلق بتوجهات حول معاودة التواصل مع العملاء الذين قيمو بعدم الرضا بعد الانتهاء من الخدمة لمعرفة السبب وحل مشكلة العميل 

منتهي
الفئات المستفيدة
  • العملاء الغير راضين بحسب التقييم بعد الانتهاء من الخدمة
القطاع قطاع الاعمال
01 أكتوبر 2024 10 أكتوبر 2024

أخر تحديث : 08 ديسمبر 2024 - 07 جمادى الآخرة 1446 - 9:58 ص بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نتائج التقييم
التقييم
النتيجة من مقيّم

من فضلك أخبرنا بالسبب

يرجى تحديد الاختيار

إضافة تعليق

×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟