الثلاثاء 03 ديسمبر 2024 02 جمادى الآخرة 1446
تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

دعم ضيافة الأطفال "قرة"

الحصول على الخدمة
  • أفراد
  • تمكين
  • المرأة العاملة
  • موظف على رأس العمل

يدعم تمكين المرأة العاملة السعودية من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه وهي مطمئنة على الرعاية المقدمة لأطفالها، ويتكفل البرنامج بتغطية تصل الى 50% من قيمة حجز مركز الضيافة بما لا يتجاوز 1600 ريال سعودي لكل طفل من أطفال الموظفة العاملة في القطاع الخاص الذين لا تتجاوز اعمارهم ال 6 سنوات. 

اتفاقية مستوى الخدمات
  1. البدء في التسجيل عن موقع صندوق تنمية الموارد البشرية
  2. التقديم من خلال صفحة منتج دعم ضيافة الأطفال  «قرة»
  3. سيقوم «صندوق تنمية الموارد البشرية » بعد ذلك بالتحقق من أهلية المرشحة واستيفائها لشروط الاستفادة من البرنامج.
  4. بعد الحصول على اشعار اهليتك عبر البريد الالكتروني، الذهاب الى بوابة قرّة qurrah.sa  لتسجيل اطفالك في مركز ضيافة الأطفال
  • لمزيدا من التفاصيل يرجى الاطلاع على "دليل رحلة المستفيدة في قرة " بالضغط "هنا"
  • الجنسية: سعودية.
  • (الأجر الأساسي بالإضافة إلى بدل السكن) 8000 ريال أو أقل.
  • مسجلة في <<التأمينات الاجتماعية>>.
  • العمر: 18 – 65 عاماً.
  • لا يوجد حد اعلى لعدد الأطفال.
  • عمر أطفال المستفيدة: حتى يصل إلى (6) سنوات.

  •  غير مسجلة في التأمينات الاجتماعية.
  • يتجاوز الراتب الشهري أكثر من ٨٠٠٠ ريال.
  • ألا تكون على رأس العمل. 

يتم إلغاء طلب الحجز بشكل تلقائي في حالتين: 

  • في حال عدم قبول المركز لطلب الحجز خلال 48 ساعة.
  • في حال عدم إكمال المستفيدة دفع المبلغ المستقطع خلال ٢٤ ساعة.

لا يوجد انسحاب من المنتج، ويمكنكم رفع طلب خلال ثلاث أيام بانسحاب الطفل من المركز ليتم إشعار المركز بذلك أو التنسيق مع المركز بأن لا يتم تحضير الطفل ليتم رفع طلب إلغاء الحجز إلى المشغل من قبل الأم والمركز عبر البريد الالكتروني التالي: info@qurrah.sa  أو عبر نظام خدمة العملاء (التذاكر) حتى لا يُضمن الطفل في الفاتورة ويتم إعادة مبلغ المستقطع للأم فقط. علما بأنه في حال وجود حجز مكتمل ومدفوع لا يمكن إجراء حجز آخر لنفس الطفل في نظام قرة حيث أنه لا يسمح بحجزين لنفس الطفل.  

مادامت مستوفية لشروط المنتج، يجب عليها التسجيل من جديد في المنتج.

ينبغي أن تكون إحدى الصيغ التالية: PIG- PDF 

تنعكس الأرقام المرجعية للحوالات بعد إتمام عملية التحويل لكامل المراكز. 

لا يمكن إيقاف الدعم حيث إنه عند بدء الاستفادة من الدعم من أول حجز مدعوم ويتوقف تلقائياً عند تغير حالة الأهلية للمشتركة أو طفلها إلى 'غير مؤهل' في حال أخلت بشروط وأحكام المنتج، كما بإمكانها عدم الحجز اذ لا يستلزم دفع الدعم في حال عدم وجود حجز للطفل. 

عند قيام الأم بحجز خدمة في المركز عبر بوابة قرة، يجب على المركز قبول الخدمة خلال 48 ساعة من تاريخ الطلب حتى لا يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نظام قرة، وبعد قبول الطلب، للأم مهلة 24 ساعة إضافية لاستكمال إجراءات الدفع الإلكتروني حتى لا يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نظام قرة. 

يتم تحضير الطفل من تاريخ بداية الخدمة للطفل ولمدة 3 أيام حيث تختفي أيقونة التحضير تلقائيا من نظام قرة كما هو موضح أدناه: 

  1. الدخول إلى صفحة المركز في منصة قرة. 
  2. التوجه إلى خيار فواتير الدعم. 
  3. تحديد الشهر المعني .
  4.  "الضغط على " تم الحضور.

خلال الفترة من (اليوم الخامس عشر من الشهر الميلادي التالي حتى اليوم الخامس والعشرون من الشهر الميلادي مع مراعاة أيام العطل الحكومية الرسمية). 

يتم دفع كامل مبلغ الخدمة (الدعم +المبلغ المستقطع من المستفيدة) عن طريق تحويله إلى حساب المراكز مباشرةً خلال الفترة من (اليوم الخامس عشر من الشهر الميلادي التالي حتى اليوم الخامس والعشرون من الشهر الميلادي مع مراعاة أيام العطل الحكومية الرسمية) وفي حال عدم حضور الطفل واستفادته من الخدمة يتوجب على المركز إخطار فريق منتج قرة لاسترداد المبلغ. 

يتم حساب الرسوم التشغيلية بقيمة 2.5% من إجمالي سعر الخدمة لمساهمة تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني عن طريق منصة قرة. 

نعم، يستمر الدعم إذا كانت تستوفي الشروط اللازمة للانضمام للمنتج من خلال التسجيل من جديد في المنتج. 

يتم تطبيق الالية الجديدة على كافة المستفيدات  

نعم يكيف النظام بعض الحقول اللاحقة بناء على مدخلاتك السابقة.

نعم يظهر النظام رسائل خطأ قبل تقديم الطلب ويظهر إرشادات عن كيفية تصحيح المدخلات.

نعم يظهر النظام رسائل ارشادية عن كيفية تصحيح المدخلات.

يوفر النظام في بعض معاملاته إمكانية معاينة الطلب قبل تقديمه

نعم يتم الرد على المستخدم بالإجراء المتخذ على طلبه مع ارشاده بكيفية استكمال الطلب بنجاح.

نعم يمكنك الوصول للتعاملات السابقة واستعراض قوائم الإعلانات الوظيفية وتذاكر الدعم الخاصة بك.

نعم يمكن ذلك من خلال النقر على خيار (حفظ كمسودة) حيث يمكنك الرجوع للبيانات المدخلة في وقت لاحق واستكمال الإجراءات.

نعم، يمكن تعديل البيانات المدخلة من قبلك اثناء بناء الملف الشخصي فقط. اما البيانات المسترجعة من مركز المعلومات الوطني فيتم تعديلها من خلال منصة نفاذ.

يمكنك الوصول لملفك الشخصي من خلال استعراض القائمة الرئيسية للخدمات ومن ثم النقر على (الملف الشخصي) والذي سيتيح لك خيارات إدارة حسابك واختيار الاعدادات والتفضيلات المناسبة

.لابد من التحقق من ان الطفل تمت اضافته الى الدعم عبر بوابة قرة 

يتضمن دليل المستخدم لاولياء الامور( الامهات) لمنتج قرة والموضح في المرفق شرح للنقاط التالية :

  • نبذه عن منتج قرة.
  • أهداف المنتج.
  • خدمات منتج قرة لأولياء الامور (الأمهات).
  • شروط الالتحاق وآلية تسجيل الأمهات في منتج قرة.
  • خطوات تسجيل الأمهات للحصول على دعم قرة.

لا يمكن ذلك، حيث أن آلية الدعم (شهرية) بحسب سياسة الدعم في صندوق تنمية الموارد البشرية. 

يمكن لمن تنطبق عليه شروط المنتج التسجيل. 

يتم قبول الأطفال فقط ممن لديهم (صك حضانة – صك ولاية_ الخ...) ساري الصلاحية .

يقوم فريق قرة بالتحقق من أهلية الطفل بعد اضافته الى الدعم واستيفائه الشروط والرد خلال 24 ساعة أثناء ساعات العمل. 

 بناء على شروط الالتحاق بالدعم ان لا يتجاوز عمر الطفل 6 سنوات، حيث المدرج بالنظام التقويم الميلادي وعليه يتم التحقق من استحقاق الدعم لعمر الطفل. 

يعود ذلك لأحد الأسباب التالية: 

  1. نتيجة وجود خلل في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية مما أدى الى عدم أهلية المستفيدة، وفي هذه الحالة الإجراء المتبع هو توجيه المستفيدة لرفع طلب من خلال حسابها في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية ليتم تحويل المشكلة إلى فريق التقني في البوابة وإفادة المستفيدة بسبب الاستبعاد من المنتج.   

  1. عدم استيفاء المستفيدة لشروط منتج قرة. 

  1. ترك المستفيدة العمل وخروجها من التأمينات الاجتماعية. 

يعود ذلك لأحد الاسباب التالية: 

  1. عدم التوجه إلى أيقونة الدعم واختيار الطفل المراد إضافته الى الدعم وإرسال الطلب إلى فريق قرة.

  2. التسجيل في مركز غير معتمد من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية.

  1. عدم أهلية المستفيدة يتم توجيه المستفيدة لرفع طلب من خلال حسابها في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية. 

نعم، يتم دعم الطفل غير السعودي من الأم السعودية ويتم طلب إقامة الطفل وشهادة الميلاد.  

يتم تحديث البيانات تلقائيا في بوابة هدف حيث أنها مرتبطة بالتأمينات الاجتماعية.

  • زيادة نسبة النساء السعوديات العاملات في القطاع الخاص.
  • المساهمة في استقرار النساء السعوديات في وظائفهم. 
  • خلق حلول مبسطة للأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص.
  • تحسين وتطوير بيئة وخدمات قطاع ضيافة الأطفال.

نعم تستطيع الاستفادة من المنتج في حال استوفت الشروط ولديها أطفال أصغر من 6 سنوات من خلال التسجيل في المنتج من جديد. 

  • بعد اعتماد المركز في الدعم ، سيتم اشعار المركز عن طريق البريد الإلكتروني باعتماد المركز.
  • عند قيام الأم بحجز خدمة في المركز عبر بوابة قرة، يجب على المركز قبول الخدمة خلال 72 ساعة من تاريخ الطلب لكي لا يتم إلغاء الطلب تلقائياً في النظام، و بعد قبول الطلب للأم مهلة 24 ساعة إضافية لاستكمال إجراءات الدفع الإلكتروني لكي لا يتم إلغاء الطلب تلقائياً في النظام.
  • يقوم فريق قرة بتحويل كامل مبلغ الخدمة (مبلغ الدعم + المبلغ المستقطع الذي تم دفعه من قبل الأم) الى حساب المركز خلال يومي عمل من دفع الأم للمبلغ المستقطع

  •  أن يكون المركز مرخص من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو من قبل وزارة التعليم
  • أن يكون لدى المركز حساب بنكي بنفس اسم المركز (لا يتم قبول الآيبان باسم حساب شخصي)
  • التسجيل في بوابة قرة وإضافة بيانات المركز والخدمات
  • الموافقة على الشروط والأحكام 

  • إنشاء حساب في بوابة قرة.
  • الموافقة على الشروط وأحكام المنتج.
  • التأكد من إكمال جميع بيانات المركز وإرفاق المستندات المطلوبة (ترخيص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو ترخيص وزارة التعليم).
  •  إرفاق نسخة من الخطاب البنكي باسم المركز عليه ختم الرسمي للبنك، وتحديد رمز السويفت كود للبنك الخاص بالمركز. لابد من إضافة اسم المركز باللغة الإنجليزية تفاديا للحوالات المعادة.
  • بعد إكمال البيانات، القيام بإضافة الخدمات التي يقدمها المركز حيث يتم تحديد نوع الخدمة والفئة العمرية.
  • سيقوم فريق عمل قرة مراجعة الطلب حيث يتم الإشعار عبر البريد الإلكتروني في حال رفض أو قبول الترخيص أو الآيبان البنكي المرفق من قبل المركز.
  • يتم اعتماد المركز على البوابة خلال 24 ساعة من تقديم الطلب مع مراعاة أيام العطل الحكومية الرسمية.
  • بعد ذلك ستكون خدمات المركز متاحة للحجز واستقبال الأمهات المستحقات للدعم وسيتم ظهور شعار هدف على صورة المركز المعروضة على البوابة.
  •  يمكنكم إدارة الحجوزات في البوابة بقبول أو رفض الطلبات أو طلب معلومات إضافية (يجب قبول الطلب خلال 48 ساعة تفاديا لإلغاء الطلب تلقائيا من نظام قرة).

نعم يمكن للمشتركة استكمال الدعم المالي ولن ينقطع طالما كانت المشتركة مسجلة في التأمينات الاجتماعية من خلال التسجيل من جديد في المنتج. 

نعم، إذا توفرت الشروط فيمكنها التقديم من جديد على المنتج. 

نعم، طالما توفرت الشروط فيمكنها الاستفادة من الدعم بشرط ان لا يتجاوز عمر الطفل 6 سنوات.

نعم، في حال توفر مراكز متاحه تقدم خدمات في الإجازات الرسمية والصيفية. 

نعم يمكنها الاستفادة من الدعم خلال فترة إجازتها السنوية.

يتوقف الدعم لعدم استيفاء الشروط.

  • خروج المستفيدة من التأمينات الاجتماعية.
  • أن يتجاوز عمر الطفل 6 سنوات.
  • مخالفة أحكام وشروط الخدمة.
  • زيادة الراتب الشهري عن 8،000 ريال.

نعم، بإمكانها التقديم إذا كان الطفل ضمن الفئة العمرية 0-6 سنوات ومستوفية لشروط الاهلية في المنتج.

نعم، طالما توفرت الشروط فيمكن أن تستفيد من الدعم لطفل او أكثر في وقت واحد بشرط ان لا يتجاوز عمر الأطفال 6 سنوات.

لا يوجد حد اعلى لعدد الأطفال على ان لا يتجاوز عمر الطفل 6 سنوات  

يبدأ الدعم للمستفيدة المؤهلة وذلك من بداية أول حجز مدعوم (ويعتبر أول شهر مدعوم ويستمر حتى يكمل الطفل 6 سنوات). 

مدة الدعم مفتوحة على ان يكون لدى المستفيدة أطفال ضمن الفئة العمرية من 0 – 6 سنوات ومستوفية لشروط الاهلية في المنتج

يجب على الأم اختيار نوع الخدمة المقدمة كخدمة شهرية للاستفادة من الدعم، مما يتطلب التحقق من أهلية المستفيدات بشكل شهري حسب آلية المنتج. 

لا, يجب الدخول على بوابة قرة وحجز الخدمة بشكل شهري. 

هل يجب حجز الخدمة على بوابة قرة للاستفادة من الدعم المالي.

يمكن للأم المؤهلة الاستفادة من الدعم فور حجزها لدى مركز معتمد وعليه شعار (هدف) .

لا، بل يتم دفع كامل مبلغ الخدمة (الدعم +المبلغ المستقطع من المستفيدة ) عن طريق تحويله إلى حساب المراكز مباشرةً خلال الفترة من ( اليوم الخامس عشر من الشهر الميلادي التالي حتى اليوم الخامس والعشرون من الشهر الميلادي مع مراعاة أيام العطل الحكومية الرسمية) 

نعم، تقوم الام بدفع المبلغ المستقطع بعد خصم قيمة الدعم من التكلفة الشهرية.

يشمل الدعم الموظفات العاملات في القطاع الخاص فقط (المسجلات في التأمينات الاجتماعية).

  يتم دفع مبلغ الدعم بتغطية تصل الى 50% من قيمة حجز مركز الضيافة والذي لا يتجاوز 1،600 ريال سعودي لكل طفل من أطفال الموظفة العاملة في القطاع الخاص الذين لا تتجاوز اعمارهم ال 6 سنوات.  

تقوم الأم برفع شكوى من خلال بوابة قرة وسيقوم فريق العمل بالإجراءات المناسبة.

يمكنك الاستفادة من خدمات قرة كالبحث عن أفضل المراكز القريبة من المنزل أو العمل والحجز، ولكن لا يشمل ذلك الدعم المادي المقدم من هدف. 

للاستفادة من المنتج يُشترط أن تكون:

  1.  مسجلة في التأمينات الاجتماعية
  2. أن تكون على رأس العمل
  3. لا يتجاوز الراتب 8،000 ريال

نعم بإمكان الموظفة الاستفادة من منتجي قرة ووصول في نفس الوقت. 

تقوم الأم برفع شكوى من خلال بوابة قرة وسيقوم فريق العمل بالإجراءات المناسبة. 

لا يمكنك الاستفادة من الدعم من مركز غير مسجل وغير معتمد في بوابة قرة ولكن بإمكانك الطلب من المركز بالتسجيل في بوابة قرة ويشترط أن يكون المركز مرخصاً من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو وزارة التعليم. 

  • البدء بالتسجيل عن طريق الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية
  • تسجيل الدخول عن طريق نفاذ
  • اختيار خانة برامجنا واختيار منتج «قرة» ومن ثم التسجيل
  • سيقوم الصندوق بعد ذلك بالتحقق من أهلية المرشحة واستيفائها لشروط المنتج
  • بعد الحصول على إشعار أهليتك عبر البريد الإلكتروني، التوجه إلى بوابة قرة
  • التسجيل في بوابة قرة والتأكد من إكمال البيانات المطلوبة
  • إضافة الأطفال "غير محدد العدد" والتأكد من إرفاق جميع المستندات المطلوبة من صورة من شهادة الميلاد للطفل أو بطاقة العائلة وصورة الطفل واختيار أيقونة حفظ البيانات
  • التوجه إلى أيقونة الدعم واختيار الطفل المراد إضافته إلى الدعم وإرسال الطلب إلى فريق قرة
  • سيقوم فريق قرة بعد ذلك بالتحقق من أهلية الطفل واستيفائه الشروط والرد خلال 24 ساعة أثناء ساعات العمل يمكنك تصفح قائمة المراكز واختيار أحد المراكز التي تحمل شعار هدف
  • يتم الحجز بشكل شهري ويمكنك بدء الخدمة في أي يوم من أيام الشهر على أن يكون الحجز لدى مركز معتمد
  • بعد حجزك للخدمة وقبول المركز لطلبك، سيتم تأكيد حجزك بعد دفع المبلغ المستقطع عن طريق البوابة (خلال مدة لا تزيد عن ساعة من وقت قبول المركز للحجز) واشعارك عبر البريد الإلكتروني ورسالة نصية بأن حجزك مؤكد. 

لا، الشرط الوحيد أن تكون على رأس عمل.

نعم، المنتج يغطي جميع مناطق المملكة وذلك حسب المراكز المعتمدة المسجلة في قرة. 

  • الجنسية: سعودية. 
  • (الأجر الأساسي بالإضافة إلى بدل السكن) 8000 ريال أو أقل. 
  • مسجلة في التأمينات الاجتماعية. 
  • تعمل في القطاع الخاص. 
  • العمر: 18 – 65 عاماً. 
  • لا يوجد حد أعلى لعدد الأطفال. 
  • عمر أطفال المستفيدة: حتى يصل إلى (6) سنوات. 

مدة الدعم مفتوحة على أن يكون لدى المستفيدة أطفال ضمن الفئة العمرية من 0 – 6 سنوات ومستوفية لشروط الأهلية في المنتج.   

يساهم الصندوق بتغطية تصل الى 50% من تكلفة ضيافات الأطفال بما لا يتجاوز 1،600 ريال سعودي للطفل الواحد. 

منتج دعم ضيافة الأطفال منتج يتمكين المرأة العاملة السعودية من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه وهي مطمئنة على الرعاية المقدمة لأطفالها، ويتكفل المنتج بتغطية تصل الى 50% من قيمة حجز مركز الضيافة بما لا يتجاوز 1،600 ريال سعودي لكل طفل من أطفال الموظفة العاملة في القطاع الخاص الذين لا تتجاوز اعمارهم ال 6 سنوات.  

  •  في حال عدم قبول المركز لطلب الحجز خلال 48 ساعة.
  •  في حال عدم إكمال المستفيد دفع المبلغ المستقطع خلال 24 ساعة. 

تقدم بوابة «قُرّة» خدماتها لـ الأفراد وأصحاب الأعمال 


أولياء الأمور:

  • خدمة البحث عن مراكز ضيافة الأطفال
  • حجز خدمات مراكز حضانات الأطفال
  • الدفع الالكتروني
  • خدمة الدعم للمرأة العاملة «قُرّة» هو مبادرة من «هدف»

المراكز: 

  • عرض خدمات المركز 
  • خدمة إدارة الحجوزات 
  • الدعم تسويقياً 
  • خدمة اعتماد المراكز لاستقبال الحجوزات المدعومة 
  • الدفع الالكتروني 

بوابة إلكترونية موحدة تجمع كل ما يخص قطاع ضيافة الأطفال في المملكة العربية السعودية والتي تهدف إلى خلق جسر تواصل بين مراكز الضيافة لطرح خدماتها وتسويقها لأولياء الأمور الباحثين عن مراكز لتسجيل أبنائهم، بالإضافة إلى دعم تمكين المرأة العاملة من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه. كما تعمل "قرة" على توفير خدمات اعتماد الدعم للمراكز 

نعم يظهر النظام رسائل ارشادية عن كيفية تصحيح المدخلات.

يوفر النظام في بعض معاملاته إمكانية معاينة الطلب قبل تقديمه

نعم، يتم استرجاع بعض بياناتك الشخصية من مركز المعلومات الوطني.

نعم يتم الرد على المستخدم بالإجراء المتخذ على طلبه مع ارشاده بكيفية استكمال الطلب بنجاح.

نعم، يرسل النظام رسائل واشعارات تأكيد بوسائل مختلفة تفيد المستخدم بأنه أتم الاجراء بنجاح.

نعم يمكنك الوصول للتعاملات السابقة واستعراض قوائم الإعلانات الوظيفية وتذاكر الدعم الخاصة بك.

نعم يمكن ذلك من خلال النقر على خيار (حفظ كمسودة) حيث يمكنك الرجوع للبيانات المدخلة في وقت لاحق واستكمال الإجراءات.

نعم، يمكن تعديل البيانات المدخلة من قبلك اثناء بناء الملف الشخصي فقط. اما البيانات المسترجعة من مركز المعلومات الوطني فيتم تعديلها من خلال منصة نفاذ.

نعم يكيف النظام بعض الحقول اللاحقة بناء على مدخلاتك السابقة.

نعم يظهر النظام رسائل خطأ قبل تقديم الطلب ويظهر إرشادات عن كيفية تصحيح المدخلات.

نعم, يتم استرجاع بعض بياناتك الشخصية من مركز المعلومات الوطني.

نعم مبلغ الخدمة شامل لضريبة القيمة المضافة في حال خضوع المنشأة للضريبة حسب نظام ضريبة القيمة المضافة الصادر بموجب المرسوم الملكي (رقم م/113) بتاريخ 1438/11/2هـ. 

تاريخ الإطلاق 01/11/2017
اللغة العربية
قنوات تقديم الخدمة رابط المنصة تطبيق الجوال
الفئات المستفيدة افراد - منشئات ( مراكز ضيافة الأطفال - مدارس الاهلية )
المدة الزمنية للمرحلة فوراً
تكلفة الخدمة مجانا
طرق الدفع لا يوجد

بيانات التواصل
رقم التواصل 8001222030
البريد الإلكتروني info@hrdf.org.sa

تحميل تطبيق الجوال

منتجات ذات صلة

about

دعم النقل الموجه

about

دعم النقل ( وصول )

about

دعم توصيل الطلبات

about

دعم غسيل الكلى

أخر تحديث : 27 نوفمبر 2024 - 25 جمادى الأولى 1446 - 1:13 م بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نتائج التقييم
التقييم
النتيجة من مقيّم

من فضلك أخبرنا بالسبب

يرجى تحديد الاختيار

إضافة تعليق

×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟