شعار هدف
رؤية 2030
 

نشكر لكم اهتمامكم ونفيدكم أن هذا المنتج يخضع لعملية التطوير والتحسين خلال الفترة الحالية ، علماً أن ذلك لن يؤثر على استمرارية الدعم للمستفيدين الحالين ، ولمعرفة آخر المستجدات يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية للصندوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
دعم النقل "وصول"

منتج دعم النقل "وصول"

هي مبادرة من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية يهدف الي إيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن العاملات في القطاع الخاص وعن ذوي الإعاقة من الذكور وذلك

لتمكين عملهم و زيادة استقرارهم في سوق العمل

 من خلال نقلهم من والى مقر العمل وذلك بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الاجرة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة



للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//
  • الدخول إلى موقع صندوق تنمية الموارد البشرية  https://www.hrdf.org.sa/Hadaf والضغط على الخدمات الالكترونية في أعلى الصفحة ثم تسجيل الدخول "كأفراد ".
  • سيتم الانتقال إلى منصة النفاذ الوطني الموحد لإكمال التسجيل في منصة جدارات و بعد تعبئة البيانات المطلوبة يتم اختيار برامج وخدمات هدف في يمين الصفحة.
  • بعد الانتقال الى موقع هدف يتم اختيار  الخدمات الالكترونية في اعلى الصفحة "  التسجيل كأفراد ".
  • سيتم الانتقال إلى صفحة الخدمات الالكترونية يرجى الضغط على قائمة برامجنا في أعلى الصفحة واختيار "وصول".
  • بعد تحديد موقع المنزل والعمل على الخريطة - الضغط على التسجيل في البرنامج.
  • في حال كنت مؤهل سيظهر لك تم تسجيلك بنجاح في اعلى الشاشة و ستصلك رسالة ارشادية على نفس بريديك ورقم الجوال المسجل في جدارات .

يمكن لكل من تنطبق عليه شروط الالتحاق التالية الاستفادة من البرنامج:

  1. الجنسية سعودي/ة.
  2. العمر 18-65 سنة
  3. أن تكون مسجل/ة في التأمينات الاجتماعية.
  4. ألا يتجاوز الأجر الشهري (الأجر الاساسي بالإضافة إلى بدل السكن) (8000) ثمانية آلاف ريال.
  5. مجموع الاشتراك في التأمينات الاجتماعية لا يزيد عن 36 شهراً خلال الخمس سنوات الماضية.
  6. ان يكون الذكر من ذوي الإعاقة -مسجل في الرعاية الاجتماعية.

  • الخدمة مقدمة  للمرأة العاملة و الذكر من ذوي الاعاقة في القطاع الخاص  لتوفير  وسيلة  نقل  بين  العمل  و المنزل  فقط،  یمنع  استخدام  ھذه  المشاویر  لحالات اخرى،  وقد  یتسبب  مخالفة  ذلك  في  الاستبعاد  النهائي  من  البرنامج.

• الالتزام بالشروط التالية:

2. أن لا تزيد عدد الرحلات اليومية عن 4 رحلات في اليوم.

3. أن لايتجاوز عدد مرات تغيير الموقع والعمل أكثر من أربع مرات في الشهر.

وفي حال مخالفة ذلك سيتم رصد انذار على المستفيدة وقد یتسبب تكرار المخالفة في الاستبعاد النهائي من البرنامج.

-
ما هو برنامج دعم النقل "وصول"؟ الاسئلة الشائعة
ماهي أهداف البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
من يمكنه الاستفادة من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
لا تظهر لي أيقونة وصول في تطبيقات مزودي الخدمة؟ الاسئلة الشائعة
عدم تطبيق/توقف الخصم في تطبيقات مزودي الخدمة عند طلب سيارة وصول؟ الاسئلة الشائعة
ماهي التطبيقات التي تدعم برنامج وصول؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني الاستفادة من دعم وصول في تطبيقي أوبر وكريم معا؟ الاسئلة الشائعة
ما المدن التي يشملها البرنامج حالياً ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خطوات التسجيل في برنامج دعم النقل "وصول" ؟ الاسئلة الشائعة
هل يقبل البرنامج موظفي/موظفات القطاع الحكومي؟ الاسئلة الشائعة
هل توجد وسيلة للتواصل في حال وجود استفسار؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الانسحاب من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
عدم التأهيل في البرنامج وذلك بسبب ظهور سبب غير مسجل بالتأمينات الاجتماعية . الاسئلة الشائعة
تم التأهيل المبدئي ماهي الخطوة التالية لإكمال التسجيل؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر اشتراك الموظف/ة في برنامج وصول مع أي برنامج من برامج الدعم المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"؟ الاسئلة الشائعة
هل يحتاج البرنامج الى تسجيل دخول اسبوعي للنظام؟ الاسئلة الشائعة
لدي مدد اشتراك في التأمينات الاجتماعية قبل 5 سنوات هل تؤثر على تسجيلي في البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
في حال كنت من ضمن الفئة الاولى (مستفيد/ة براتب اقل أو يساوي 6000 ريال شهريا) عند تسجيلي في البرنامج ثم تغير راتبي الشهري وأصبحت ضمن الفئة الثانية (مستفيد/ة براتب يتراوح بين 6001 – 8000 ريال شهريا)، هل سيتم تقليص مبلغ دعمي الشهري؟ الاسئلة الشائعة
ما هو الدعم المقدم ؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة الدعم ؟ الاسئلة الشائعة
كيف اعرف المتبقي من رصيد الدعم في وصول ؟ الاسئلة الشائعة
كيف اعرف مدة الدعم المتبقية في وصول ؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم استقطاع مبلغ الدعم من بدل النقل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي آلية الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة الدعم لبرنامج وصول؟ وكيف يتم احتساب تاريخ بداية الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم احتساب الدعم الشهري في حال تم قبولي في برنامج وصول منتصف الشهر والمبلغ ناقص في محفظتي؟ الاسئلة الشائعة
ماهي آلية التفعيل؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تحويل/استبدال مبلغ الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم دفع مبالغ معينة من قبل المشترك/ة ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن ترحيل المبلغ المتبقي من الدعم الى الشهر القادم؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمشترك/ة الاستفادة من الدعم على فترات متقطعة ؟ الاسئلة الشائعة
في حال الرغبة في إيقاف الدعم لفترة محددة ثم استئنافه هل يمكن ذلك؟ الاسئلة الشائعة
متى يتم تفعيل الخدمة بعد قبولي في البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
في حال كلفني النقل الشهري أكثر من مبلغ الدعم كيف سيكون الدعم؟ الاسئلة الشائعة
مسجل/ة في التأمينات الاجتماعية أكثر من 3 سنوات لماذا لا أستطيع التسجيل في برنامج وصول؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تحديد موقع المنزل/العمل ؟ الاسئلة الشائعة
في حال كانت المشترك/ة في إجازة وتمت العودة بعدها للعمل هل يمكنها الاستفادة من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
في حال توقف الدعم للمشترك/ة بسبب استقالة ولم يتم استيفاء مدة الدعم كاملة هل يحق لها التقديم مرة أخرى إذا عادت على رأس العمل؟ الاسئلة الشائعة
في حال رغبت المشترك/ة بالتوقف عن الاستفادة من الدعم رغم استحقاقها له وذلك لأي سبب من الأسباب ما هو التصرف الواجب عليها القيام به ؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم احتساب الإجازات الرسمية ضمن مدة البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
في حال كان لدى المستفيد/ة أكثر من مقر عمل\وفترتي عمل مختلفة هل يمكن الاستفادة من الدعم لمواقع العمل المختلفة؟ الاسئلة الشائعة
في حال انتقال مقر العمل إلى موقع آخر، كيف يمكن للمشترك/ة الاستفادة من الدعم وتحديث موقع العمل؟ الاسئلة الشائعة
كم عدد المرات المسموح فيها تغيير موقعي مقر العمل والمنزل في الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية؟ الاسئلة الشائعة
ماذا لو كانت المستفيد/ة تعمل في منطقة لا تغطيها الخدمة؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(140)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

برنامج هدف للقيادة
برنامج هدف للقيادة
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير قيادات المستقبل الوطنية

برنامج هدف للقيادة

دعم ضيافة الأطفال "قرة"
دعم ضيافة الأطفال "قرة"
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

دعم خدمة ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة"

دعم ضيافة الأطفال "قرة"

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.