شعار هدف
رؤية 2030
 

حول برنامج دعم توصيل الطلبات

" دعم العمل الحر "

يأتي برنامج "دعم العمل الحر " للعاملين في نشاط توصيل الطلبات ضمن إطار مبادرات منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الهادفة الى التوسع في التوطين من خلال تبني أساليب وأنماط عمل مختلفة لإتاحة فرص عمل للسعوديين والسعوديات ولمعالجة الانكشاف المهني في بعض الأنشطة الاقتصادية، ويبرز من تلك الأنشطة الواعدة نشاط العمل الحر للعاملين في نشاط توصيل الطلبات كأحد أساليب العمل الجاذبة والداعمة لهذا التوجه.


-اتفاقية مستوى الخدمة-

للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

 

1.      التسجيل في احدى التطبيقات المعتمده لدى الهيئة العامه للنقل .

2.      اصدار وثيقة العمل الحر -توصيل الطلبات.

3.      الدخول على الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية.

4.      التقديم على برنامج العمل الحر -توصيل الطلبات.

يأتي برنامج "دعم العمل الحر " للعاملين في نشاط توصيل الطلبات ضمن إطار مبادرات منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الهادفة الى التوسع في التوطين من خلال تبني أساليب وأنماط عمل مختلفة لإتاحة فرص عمل للسعوديين والسعوديات ولمعالجة الانكشاف المهني في بعض الأنشطة الاقتصادية، ويبرز من تلك الأنشطة الواعدة نشاط العمل الحر للعاملين في نشاط توصيل الطلبات كأحد أساليب العمل الجاذبة والداعمة لهذا التوجه.

صرف مبلغ دعم شهري للعامل في هذا النشاط (توصيل الطلبات) بحد أدنى (30) طلب ومبلغ دعم (450) ريال شهرياً، وبحد أقصى (200) طلب ومبلغ دعم (3,000) ريال شهريا.

ضوابط استحقاق الدعم :

     أن يكون المتقدم بطلب الدعم سعودي الجنسية.

    أن يكون المتقدم بطلب الدعم مصدراً لوثيقة (عمل حر) بمسمى مهنة (مندوب توصيل طلبات) سارية من خلال بوابة العمل الحر freelance.sa، أو حسب ما يحدده الصندوق والجهات ذات العلاقة.

     ألاّ يقل عمر المتقدم عن (18) سنة ولا يزيد عن (60) سنة.

   ألاّ يكون المتقدم بطلب الدعم على رأس العمل في القطاع الحكومي أو الخاص.

    ألاّ يكون المتقدم بطلب الدعم موظفاً متقاعداً .

    ألاّ يكون المتقدم بطلب الدعم طالباً منتظماً أو لديه عمل خاص (سجل تجاري).

     ألا يكون المتقدم للدعم في هذا البرنامج مستفيداً حالياً من أحد برامج الدعم المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم التوظيف .

-
ما هو برنامج دعم العمل الحر للعاملين في خدمة تطبيقات (توصيل الطلبات)؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة الدعم في البرنامج ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي ضوابط الاستحقاق للحصول على دعم من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التقديم على برنامج الدعم؟ الاسئلة الشائعة
من يستهدف برنامج دعم العمل الحر (توصيل الطلبات)؟ الاسئلة الشائعة
هل أستطيع التقديم على برنامج الدعم الان؟ الاسئلة الشائعة
ما هي آلية وقيمة الدعم المقدم في نشاط توصيل الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
هل يجب أن يكون المتقدم على برنامج توصيل الطلبات متفرغاً للحصول على دعم البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
من هي الجهة المعنية بصرف الدعم للمستفيدين من برنامج دعم توصيل الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
هل يتطلب التسجيل في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية للحصول على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الجهة المخولة بإصدار الوثيقة؟ الاسئلة الشائعة
كيف اجدد وثيقة العمل الحر في حال انتهاء مدتها؟ الاسئلة الشائعة
هل سيؤثر حصولي على وثيقة العمل الحُر من الاستفادة من البرامج / والخدمات الحكومية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن ان يتم دعم من استفاد من برنامج تمهير وبرنامج دعم التوظيف مسبقاً في هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر الاستفادة من برنامج دعم توصيل الطلبات على الاستفادة من الضمان الاجتماعي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الاستفادة من برنامج دعم توصيل الطلبات في حال كان المتقدم مستفيد حالياً من برنامج (ساند) او (حافز)؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر الاستفادة من برنامج دعم توصيل الطلبات على الاستفادة من حساب المواطن؟ الاسئلة الشائعة
إذا كان العميل مدعوم مسبقا في أحد برامج العمل الحر هل يعاد دعمه مرة أخرى؟ الاسئلة الشائعة
متى يتم صرف الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد فترة لدراسة الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد فترة للتحقق من الآيبان؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم اطّلاع العميل على عدد الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
في أي تاريخ يتم إصدار الفواتير؟ الاسئلة الشائعة
ما هي آلية اعتراض العميل على عدد الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
ما هي التطبيقات المعتمدة في توصيل الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك شرط يتم بناءً عليه استبعاد العميل من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل يلزم العميل العمل في أوقات محددة؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للعميل الانسحاب من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
في حال كان العميل مستفيد من برنامج (دعم توصيل الطلبات السابق جائحة كورونا ) هل يمكنه التسجيل في هذا البرنامج ؟ الاسئلة الشائعة
هل يستطيع العميل الاستفادة من برنامج النقل الموجه ودعم توصيل الطلبات في آن واحد؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للعميل السابق في النقل الموجه التسجيل في برنامج دعم توصيل الطلبات؟ الاسئلة الشائعة
عميل مستبعد من برنامج النقل الموجه، هل يمكنه التسجيل في البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
في حال رغبة عميل برنامج النقل الموجه التسجيل في برنامج دعم توصيل الطلبات هل يتم قبوله وإيقاف الدعم في برنامج النقل الموجه ، أم لابد أن ينسحب العميل من برنامج النقل الموجه أولاً للانضمام لبرنامج دعم توصيل الطلبات ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للعميل الاستفادة من الدعم لمدة 24 شهرا في برنامج النقل الموجه ، و 24 شهرا في دعم توصيل الطلبات ، أم يتم احتسابها ( 24 شهرا للبرنامجين معاً )؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد قيمة ثابته للرحلة الواحدة كالمعمول به في برنامج دعم توصيل الطلبات القديم الذي تم اطلاقة خلال (جائحة كورونا ) ؟ الاسئلة الشائعة
في حال تسجيل العميل في برنامج دعم توصيل الطلبات الحالي وقد استفاد من برنامج دعم توصيل الطلبات السابق خلال جائحة كورونا هل يتم احتساب كامل المدة 24 شهرا باعتباره برنامج جديد، ام يتم استكمال المدة المتبقية علماً بأن البرنامج السابق "خلال جائحة كورونا" مدته شهرين الاسئلة الشائعة
هل يمكن للعميل الاستفادة من البرنامج في حال تسجيله في تطبيقين من تطبيقات التوصيل . أم يتم دعمه في تطبيق واحد فقط ؟ الاسئلة الشائعة
ما هو التاريخ الرسمي لإطلاق البرنامج ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الية احتساب الرحلات للبرنامج؟ الاسئلة الشائعة
اذا تم استبعاد العميل من برنامج العمل الحر (دعم توصيل الطلبات) هل بإمكانه اعادة التسجيل مع العلم بأنه تم اصدار فواتير سابقة له ؟ الاسئلة الشائعة
ماذا تعني حالة الآيبان (معلق) ؟ الاسئلة الشائعة
كم المدة المتوقعة للتحقق من الايبان؟ الاسئلة الشائعة
في حال كانت حالة الايبان معلق وتجاوز فترة التحقق ماهو الاجراء حيال ذلك ؟ الاسئلة الشائعة
اذا تم استبعاد العميل بسبب" الموظف لم يكمل 30 طلب خلال اخر 3 أشهر على التوالي" هل يحق له التسجيل مرة اخرى ؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم احتساب العمر بالتاريخ الميلادي أم الهجري عند التقديم على البرنامج الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(77)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

دعم النقل الموجه
دعم النقل الموجه
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

برنامج دعم توجيه المركبات عبر التطبيقات

دعم النقل الموجه

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.