الصندوق يفوز بأفضل ممارسة للتعامل مع شكاوى العملاء
حصل صندوق تنمية الموارد البشرية على جائزة CX Awards ، عن أفضل ممارسة في التعامل مع شكاوى العملاء، وسط مشاركة عدة وزارات وجهات حكومية وخاصة في الجائزة.
ويأتي فوز الصندوق بالجائزة، إثر تحقيقه عدد من المنجزات في التعامل مع العملاء، كان من أبرزها، وصول نسبة حل شكاوى العملاء إلى 98% وارتفاع مؤشر رضا العملاء إلى 94% خلال الربع الأول من العام الجاري.
وتسلم الصندوق الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في 23 مايو الماضي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يعتمد برنامج الجائزة على البحث عن أفضل الممارسات والتطبيقات الرقمية في مجال تجربة العملاء لمختلف القطاعات والصناعات في القطاعات الحكومية والخاصة.
يشار إلى أن جائزة CX Awards، هي أحد البرامج التي تقدمها منصة CX Live، حيث تُعد المنصة ملتقى للقيادات في صناعة تجربة العملاء، كما تعتمد على توفير بحث وتحليل متعمق للاعتراف بتميز المنظمات في تقديم أفضل الحلول لتجربة العملاء في المنطقة.