الجمعة 27 سبتمبر 2024 24 ربيع الأول 1446
تقارير صوت العميل

يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بقياس رضا مُستفيديّ برامج الصندوق وخدماته المتاحة لهم من خلال تقرير صوت العميل ويتم قياس الرضا بشكل دوري عن طريق الاستبانات المتنوعة وباستخدام أحد وسائل التواصل المتاحة: الاتصال الهاتفي والرسائل النصية والبريد الإلكتروني وذلك بالتواصل مع المستفيدين لمعرفة مدى الرضا عن تجربتهم للخدمة أو البرنامج المقدم.

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار
×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟