الاثنين 30 ديسمبر 2024
تقارير صوت العميل

تقارير صوت العميل

يقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بقياس رضا مُستفيديّ برامج الصندوق وخدماته المتاحة لهم من خلال تقرير صوت العميل ويتم قياس الرضا بشكل دوري عن طريق الاستبانات المتنوعة وباستخدام أحد وسائل التواصل المتاحة:

 الاتصال الهاتفي، والرسائل النصية، والبريد الإلكتروني، وذلك بالتواصل مع المستفيدين لمعرفة مدى الرضا عن تجربتهم للخدمة أو البرنامج المقدم.

أخر تحديث : 31 أكتوبر 2024 - 28 ربيع الآخر 1446 - 10:40 ص بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نتائج التقييم
التقييم
النتيجة من مقيّم

من فضلك أخبرنا بالسبب

يرجى تحديد الاختيار

إضافة تعليق

×

عن ماذا تبحث ؟