شعار هدف
رؤية 2030
 

التدريب التعاوني:

هو برنامج يستهدف الطلاب ممن لديهم تدريب تعاوني كمتطلب للتخرج بغرض تزويد الكوادر الوطنية بخبرة عملية ومهنية لتحسين قابلية توظيفهم


للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

  • الدخول على موقع صندوق تنمية الموارد البشرية.
  • النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • اختيار تسجيل الدخول-أفراد.
  • تسجيل الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد.
  • يعرض النظام للمستخدم نبذة عن البرنامج والأهداف الخاصة بالبرنامج.
  • يختار المستخدم الموافقة على الشروط والأحكام ثم التسجيل.

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • أن يكون مسجل في موقع صندوق تنمية الموارد البشرية.
  • أن يكون ضمن الدارسين في مراحل الدبلوم أو البكالوريوس.
  • ألا يكون مستفيد حالياً من منتجات التدريب على رأس العمل لدى صندوق تنمية الموارد البشرية.
  • ألا يكون الفرد ضمن قائمة "المحظورين" لدى الصندوق.
  • ألا يكون الفرد مستبعد من منتج التدريب التعاوني.

  •  تقليل الفجوة الكامنة بين مؤهلات الفرد والمهارات المطلوبة.
  •  تهيئة وتطوير الطلاب بالخبرة العملية والمهنية وفق احتياج سوق العمل.

-
ما هو منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة التدريب في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يُلزم صندوق تنمية الموارد البشرية المنشآت باختيار بعض المرشحين؟ الاسئلة الشائعة
هل يُلزم صندوق تنمية الموارد البشرية المنشآت بدفع مبالغ مالية أو مكافأة للمتدربين؟ الاسئلة الشائعة
هل يُلزم صندوق تنمية الموارد البشرية المنشآت بتوظيف المتدربين بعد الانتهاء من البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل يُلزم صندوق تنمية الموارد البشرية المنشآت بتسجيل المتدربين في التأمينات الاجتماعية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمسجلين في التأمينات الاجتماعية الاستفادة من منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن لمن هو مستفيد حاليا من منتج التدريب التعاوني الاستفادة من أي منتج من منتجات التدريب على رأس العمل لدى صندوق تنمية الموارد البشرية؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد تخصصات محددة للاستفادة من منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد تأمين طبي للمتدرب في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي الالتحاق بمنتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد مكافأة مالية في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يقتصر منتج التدريب التعاوني على منطقة معينة؟ الاسئلة الشائعة
هل وجود سجل تجاري أو عماله على كفالة الفرد أو أي استفادة أو التزامات لدى جهات أخرى يؤثر على التسجيل في التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
ماهي شروط الاستفادة من منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للمتدرب التسجيل في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للمتدرب التقديم على الفرص التدريبية المطروحة لمنتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
لماذا لا تظهر لي فرص تدريبية لمنتج التدريب التعاوني في النظام؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يعني "ملغي" عند التقديم على فرصة تدريبية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للفرد التقديم على فرص تدريبية أخرى في حال رفض العرض التدريبي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للمتدرب الاطلاع على البيانات الخاصة بالفرصة التدريبية الملتحق بها؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني معرفة نسبة حضوري؟ الاسئلة الشائعة
متى سيتم قبولي في فرصة التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
متى أستطيع البدء مع المنشأة؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الاطلاع على الفرص التي تم التقديم عليها؟ الاسئلة الشائعة
كم عدد أيام وساعات التدريب اليومية لمنتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
في حال ارتباط المتدرب في فرصة تدريبية هل يمكن التعديل على أي من تفاصيلها؟ الاسئلة الشائعة
هل يحق للمنشأة توقيع المتدرب على وثيقة سرية المعلومات وعدم إفشاء أسرار العمل؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد إجازات خلال فترة التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم قبول التدريب في منتج التدريب التعاوني من خلال العمل عن بعد؟ الاسئلة الشائعة
متى يكون موعد التحضير الشهري للمتدرب؟ الاسئلة الشائعة
متى يمكن للمتدرب الحصول على شهادة إتمام التدريب؟ الاسئلة الشائعة
من أين أحصل على شهادة التدريب؟ الاسئلة الشائعة
متى يمكن للمتدرب الحصول على شهادة تدريب؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الانسحاب من الفرصة التدريبية؟ الاسئلة الشائعة
ما هو الأثر في حال الانسحاب من الفرصة التدريبية في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد مدة لقبول أو رفض الانسحاب في منتج التدريب التعاوني؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفترة المسموحة للتقديم في منتج التدريب التعاوني بعد الانسحاب؟ الاسئلة الشائعة
ما هي أسباب استبعاد متدرب من البرنامج التدريبي؟ الاسئلة الشائعة
ما هي شروط استبعاد المتدرب من قبل المنشأة؟ الاسئلة الشائعة
ما هو الأثر المترتب على استبعاد المتدرب؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يعني حالة الفرد "مسجل غير نشط" في النظام؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(155)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)

تطوير الخريجين
تطوير الخريجين
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير الخريجين

التجربة المهنية
التجربة المهنية
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

التجربة المهنية

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.