شعار هدف
رؤية 2030
 

حول برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - أفراد

تطوير قدرات القوى الوطنية وفق متطلبات سوق العمل

 برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)، هو أحد مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية التي تسعى إلى تطوير قدرات ورفع مهارات القوى الوطنية من الذكور والإناث، وإكسابهم المهارات الوظيفية التي تدعم حصول الوظيفة المناسبة والاستقرار فيها وفق متطلبات سوق العمل السعودي.

ويحتوي برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) على العديد من البرامج التدريبية الإلكترونية والمسارات التدريبية لموضوعات متنوعة تلبي الاحتياجات الوظيفية، ويمكن الوصول لها في أي وقت ومن أي مكان، كما تتضمن برامج تدريبية مقدمة بالتعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية وجهات أخرى في مجالات متخصصة تسعى إلى تعزيز معارف المتدربين في تلك التخصصات واكتسابهم المزيد من الخبرات والمهارات

-اتفاقية مستوى الخدمة -

للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

1.      الدخول من خلال برنامج التدريب الإلكتروني (دروب).

2.      التسجيل من خلال نفاذ الوطني.

3.      استكمال بيانات الملف الشخصي.

4.      التسجيل في المحتوى التدريبي وبدأ التدريب.



-
ما هو برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
من يحق له التسجيل واستخدام برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما هي مجالات البرامج التدريبية المتاحة على برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما هي تكلفة البرامج التدريبية والخدمات التي تقدمها برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما الهدف من البرامج التدريبية المقدمة على برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التسجيل في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما المقصود بالدعم في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما الفئة المستهدفة من الدعم في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ماهي المنتجات التي يتم دعمها في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
كم عدد مرات الدعم في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ما هي آلية الامتثال المطبقة على مستفيدي دعم برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خدمة (الجلسات التفاعلية)؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التسجيل في (الجلسات التفاعلية)؟ الاسئلة الشائعة
متى يبدأ وقت البث المباشر للجلسات التفاعلية وكم مدة البث؟ الاسئلة الشائعة
كيف أصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول إلى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد إنجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الإجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطأ في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(22)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

الارشاد المهني (سُبل)
الارشاد المهني (سُبل)
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

منصة الكترونية للإرشاد المهني

الارشاد المهني (سُبل)

التدريب التعاوني
التدريب التعاوني
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

التدريب التعاوني

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.