شعار هدف
رؤية 2030
 

حول برنامج "تسعة أعشار"

برنامج لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

برنامج تسعة أعشار يوفر باقة من الحلول المبتكرة، صممت لدعم وتنمية المنشآت في جميع مراحلها عبر الخدمات التالية بحر، أكشاك تجار، فرصة، أطوار، كنف، زاد، وصنع في السعودية.


للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

 

1.      زيارة الموقع الالكتروني لمنصة تسعة أعشار.

2.      القيام بتأكيد حسابك الالكتروني.

3.      اختيار الخدمة وإكمال المعلومات.

المنشآت الصغيرة والمتوسطة - المستقلين - الأسر المنتجة - رواد الأعمال.

- قم بالتسجيل في بوابة تسعة أعشار.

- اختر من الخدمات التي تقدم أفضل خدمة لعملك.

- خذ عملك إلى الخطوة التالية مع الخدمات 910ths.sa

1. فرصة: خدمة إلكترونية تربط المشترين بالموردين.

2. كنف:  مسرعة وحاضنة أعمال تمكِّن الرياديين من تطوير أفكارهم التجارية.

3.  بحر: منصة تجمع أصحاب المشاريع والمستقلين من أصحاب المهن الحرة.

4. زاد: منصة توفِّر المعلومات والتقارير الوافية لإنشاء وتطوير الأعمال.

5. صنع في السعودية: منصة إلكترونية تجمع الحرفيين لتسهيل بيع منتجاتهم.

6. أكشاك تُجار: خدمة تخصص للأسر المنتجة مساحات لبيع منتجاتهم.

7. تطبيقات تُجار: خدمة تمكِّن الأسر من بيع مأكولاتها من خلال تطبيقات التوصيل.

8. أطوار: خدمة إلكترونية تلخص المحطات التي يمر بها رواد الأعمال.

-
هل تسعة أعشار حكومية؟ الاسئلة الشائعة
فيديو شرح بوابة تسعة أعشار الاسئلة الشائعة
كيفية تغيير كلمة المرور؟ نسيت كلمة المرور الاسئلة الشائعة
طريقة التواصل مع خدمة العملاء الاسئلة الشائعة
ما هو الرقم الموحد؟ الاسئلة الشائعة
هل توجد فرص تدريبية للطلاب الاسئلة الشائعة
هل رقم الجوال المطلوب في التسجيل يجب أن يكون نفس الرقم المسجل في أبشر؟ لم يصلني رمز التحقق على الجوال! الاسئلة الشائعة
هل يمكن تسجيل أكثر من منشأه بنفس الحساب أو بنفس الهوية الوطنية؟ الاسئلة الشائعة
هل يشترط في صاحب المشروع أن يكون سعودي الجنسية؟ الاسئلة الشائعة
كيفية توثيق المؤسسة أو الشركة؟ الاسئلة الشائعة
أثناء التسجيل أواجه مشكلة بأن السجل التجاري غير صحيح الاسئلة الشائعة
لإلغاء حساب المستخدم: الاسئلة الشائعة
ما هي خدمة مسرعة الأعمال الاسئلة الشائعة
هل يجب الاشتراك في جميع الخدمات المُقدمة من خدمة "تجّار"؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني تحديد سعر الشحن الخاص بي؟ الاسئلة الشائعة
حجم الصور في خدمة تجار الاسئلة الشائعة
كيفية الاشتراك في منصة صنع في السعودية؟ الاسئلة الشائعة
كيفية تحديد موقع المتجر الاسئلة الشائعة
خدمة التوصيل والشحن في صنع في السعودية الاسئلة الشائعة
ما هي خيارات التوصيل والشحن في صنع في السعودية؟ الاسئلة الشائعة
من يتحمل الشحن في حال كان الشحن عن طريق شركات الشحن الاسئلة الشائعة
ما هي أسعار الشحن؟ الاسئلة الشائعة
متى يتم تحويل المبلغ من قبل التجار للبائعين؟ الاسئلة الشائعة
ماهي طريقة عرض المنتجات؟ الاسئلة الشائعة
نبذة عن بحر: الاسئلة الشائعة
المستفيدين من البوابة: الاسئلة الشائعة
هل التسجيل في منصة بحر للسعوديين فقط؟ الاسئلة الشائعة
كيفية الشراكة مع بحر؟ الاسئلة الشائعة
من هو العميل؟ الاسئلة الشائعة
من هو المستقل؟ الاسئلة الشائعة
ما العمل في حال واجهتني مشكلة تقنية في الموقع؟ الاسئلة الشائعة
ما العمل إذا لم أستلم رسالة تفعيل في البريد الإلكتروني؟ الاسئلة الشائعة
هل يدعم بحر التصفح على الجوال أو الأجهزة اللوحية؟ الاسئلة الشائعة
كيف أدفع للمستقل؟ الاسئلة الشائعة
ماهي طرق الدفع المتوفرة؟ الاسئلة الشائعة
كيفية إضافة حساب الآيبان الخاص بــ "المستقل"؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للمستقل متابعة حالة طلب سحب الرصيد؟ الاسئلة الشائعة
مستقل و أرغب في إضافة مشروع، ما هي آلية الدفع؟ الاسئلة الشائعة
كمزود خدمة على منصة بحر، كيف يمكنني استلام الدفعات في حال قام العميل باختيار العمل على 4 دفعات مثلاً؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني استرداد المبالغ من حسابي؟ الاسئلة الشائعة
ما معنى حالات الدفع الموجودة في تفاصيل الحساب؟ الاسئلة الشائعة
مجالات المشاريع المسموح بها في منصة بحر: الاسئلة الشائعة
كيف تعمل خدمة فُرصة؟ الاسئلة الشائعة
خطوات نشر فرصة الاسئلة الشائعة
خطوات تعميد فرصة الاسئلة الشائعة
خطوات إلغاء فرصة الاسئلة الشائعة
خطوات تقييم منشأة الاسئلة الشائعة
كيفية تقديم عرض أسعار على الفرص: الاسئلة الشائعة
هل شهادة التأمينات والسعودة مطلوبة كا شركة ناشئة؟ الاسئلة الشائعة
مدة الرد بعد تقديم عرض الأسعار للمنافسات: الاسئلة الشائعة
لماذا تم إغلاق الفرصة قبل تاريخ إغلاقها؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل عرض الأسعار بعد إغلاق الفرصة ؟ الاسئلة الشائعة
"هل المستندات التالية (شهادة الزكاة والدخل، شهادة تأمينات اجتماعية، شهادة السعودة، عضوية الغرفة التجارية) يجب تقديمها ورفعها قبل تقديم الأسعار؟" الاسئلة الشائعة
كيفية إضافة سجل تجاري آخر: الاسئلة الشائعة
عدم وصول إشعارات الفرص الجديدة الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني إضافة شهادة الزكاة A2B؟ الاسئلة الشائعة
القوانين والتشريعات الاسئلة الشائعة
كيفية كتابة صيغة التاريخ: الاسئلة الشائعة
هل يتوفر تطبيق لبرنامج تسعة أعشار؟ الاسئلة الشائعة
كيفية التواصل و الاستفسار: الاسئلة الشائعة
تعرض المستخدم لمشاكل في التسجيل: الاسئلة الشائعة
هل يمكن تغيير البريد الإلكتروني بعد التسجيل؟ الاسئلة الشائعة
ما العمل في حال كان المتصفح لا يعمل، أو كان هنالك مشكلة في الموقع؟ الاسئلة الشائعة
ماهي قيمة رسوم الاشتراك في الخدمات المطروحة؟ الاسئلة الشائعة
ما هي التكاليف التامة لبوابة الدفع في حال استخدام (فيزا - ماستر كارد - سداد)؟ الاسئلة الشائعة
ما هي طريقة الشحن عند فتح متجر في غير المدن الرئيسية؟ الاسئلة الشائعة
ما هي طريقة التعامل مع الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني فتح متجر من مدينة شقراء؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(1)
نطاق الموعد
2016/08
تاريخ الاطلاق
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.