0
 
للإشتراك للإشتراك
حول البوابة الوطنية للعمل "طاقات"

حول البوابة الوطنية للعمل "طاقات"

خدمات إلكترونية شاملة لسوق العمل في المملكة

البوابة الوطنية للعمل "طاقات" إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" لتوفر خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير أبناء وبنات الوطن وزيادة تواجدهم وفاعليتهم في سوق العمل السعودي.

تقدم البوابة الوطنية للعمل "طاقات":

1

خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية

2

فرصة لزيادة استقرار وتطوير مهارات القوى العاملة السعودية

3

مساهمة في عرض الفرص الوظيفية بشكل عادل للجميع

 

1.    إدارة السير الذاتية.

2.    إدارة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

3.    إدارة الاستفادة من البرامج.

4.    تقديم خدمات التدريب.

5.    تقديم خدمات الإرشاد المهني.

1.    الباحثين والباحثات عن عمل.

2.    منشآت القطاع الخاص "أصحاب العمل".

3.    الجهات الحكومية.

هل بإمكاني تغيير حالة نشر الملف الشخصي؟
كيف أحدث معلوماتي على البوابة الوطنية للعمل؟
ما هو البحث عن وظيفة؟
هل اختبار مقياس الميول يؤثر على التقديم على الوظائف؟
كيف يمكنني البحث عن وظائف؟
كيف يمكنني تحسين عملية البحث التي أقوم بها؟
كيف يمكنني مشاهدة نتائج البحث السابقة؟
كيف بإمكاني حفظ الوظائف ومعاينتها؟ وما هي قائمة الإعلانات الوظيفية المفضلة؟
كيف أقوم بالتقديم على وظيفة ما؟
كيف أقوم بفتح طلب تقديم على وظيفة؟
كيف يمكنني معرفة وضعي الحالي في طلب التقديم على وظيفة؟
متى يمكنني استلام عرض وظيفي من أصحاب العمل؟
كيف تقوم البوابة الوطنية للعمل بدعم عملية المقابلة الشخصية؟
كيف يمكنني إدارة الدعوات من أصحاب العمل؟
ما هي القنوات التي يمكن استخدامها لإنشاء شكوى في البوابة الوطنية للعمل؟
كيف يمكنني إنشاء شكوى باستخدام البوابة الوطنية للعمل ؟
كيف يمكنني إدارة شكاوى تم إنشائها؟
ماذا يحدث بعد قيامي بإنشاء وصياغة شكوى من خلال موظف مركز الاتصال؟
كيف بإمكاني الحصول على الرمز السري الخاص بالخدمات الذاتية لنظام لرد الالي؟
لقد نسيت الرمز السري. كيف باستطاعتي استعادته؟
ماهي الخدمات الذاتية المتاحة على نظام الرد الآلي؟
ماهي المعلومات المطلوبة للتعرف علي في النظام الرد الآلي؟
أين سيصلني الرمز السري الجديد؟
لم يصلني الرقم السري الجديد. ماذا أفعل؟
ماهي تفاصيل المهام التي ستذكر لي في نظام الرد الآلي؟
لماذا حالة المهام الحديثة دائما "غير مكتملة"؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الآلي لخطة التطوير المهني؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن المهام (للباحثين عن عمل) والمهام (لأصحاب العمل)؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الآلي للالتحاق الذاتي؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن الالتحاق الذاتي؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الآلي للبرامج؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن حالة برنامجي؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الآلي للدفعات؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن حالة الدفعات؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الآلي للاعتراضات/التذاكر؟
ما هو مقياس الميول المهنية في بوابة طاقات؟
هل يمكنني إعادة اختبار مقياس الميول المهنية؟
في حال تم اخذ اختبار مقياس الميول فما النتيجة التي ستظهر في الملف الشخصي؟
هل اختبار مقياس الميول مجاني؟
كم عدد أسئلة مقياس الميول؟
هل اختبار مقياس الميول يؤثر على المستفيدين من برنامج حافز؟
من يطلع على نتائج اختبار مقياس الميول؟
هل اختبار مقياس الميول إجباري؟
في حال تم اعادة اختبار مقياس الميول فما النتيجة التي ستظهر للمستفيد في الملف الشخصي، النتيجة الجديدة ام السابقة؟
ما هي طريقة استعادة رقم الشكوى التي تبدأ بـ 5000 في حال فقدان الرقم؟
هل بإمكاني مراجعة الملف الشخصي؟
هدف" يتيح دخول المستخدمين في بوابة "طاقات" عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد دعماً للتحول الرقمي وتيسيراً للمستفيدين
هل يوجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول الى البوابة الوطنية للعمل طاقات وإتاحة اختيار تسجيل الدخول للعملاء عن طريق النفاذ الوطني الموحد بالإضافة الى الطريقة المعمول بها مسبقاً؟
ما هو الإجراء، في حال وجود مشكلة لدى العميل (في حساب أبشر) تمنعه من اكمال توثيق حسابه وبالتالي عدم امكانية تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد والتأثير على تحديث الدخول الاسبوعي وإنجاز المهام المطلوبة؟
كيف يمكنني تغيير رقم الجوال؟
نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور؟
لست مسجل في منصة أبشر كيف يمكنني الدخول لطاقات؟
أرغب في التسجيل في البوابة، ولكن صفحة التسجيل غير متاحة، ماذا أفعل؟
عند محاولة التسجيل تظهر رسالة: (إن "معرف المستخدم" موجود مسبقاً)؛ ماذا أفعل؟
لدي مشكلة في تسجيل الدخول بعد أن أكملت التسجيل؛ تظهر رسالة خطأ أثناء عملية تسجيل الدخول تفيد بأن الصفحة المطلوبة لا يمكن الوصول إليها، ما الحل؟
هل يمكن تحديث رقم الجوال وأنا خارج المملكة؟
كيف أستطيع تحديث مستوى التعليم في صفحة المعلومات الشخصية؟
هل يمكن تعديل اسم المستخدم الخاص بـ "أبشر"؟
لم أستطع إكمال عملية التسجيل حيث تظهر رسالة "أعد المحاولة لاحقاً" ماذا أفعل؟
كيف أستطيع إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بي؟
ما المقصود بالمستخدمين المسجلين والمفعلين؟
لماذا لا أستطيع تسجيل الدخول؟
كيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني الذي سجلت به في البوابة؟
كيف أستطيع كمواطن أو مقيم استخدام منصة أبشر والاستفادة من خدماتها؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك الإنماء؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق البنك السعودي الفرنسي؟
كيف أستطيع تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك الرياض؟
كيف أستطيع كمواطن أو مقيم تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق مصرف الراجحي؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك البلاد؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك الجزيرة؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق البنك الأهلي؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق البنك السعودي للاستثمار؟
كيف أستطيع تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك سامبا؟
كيف أستطيع التسجيل أو تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق بنك ساب؟
كيف أستطيع تفعيل حسابي في منصة أبشر عن طريق البنك العربي؟
ما هو الفرق بين أبشر أفراد وأبشر أعمال؟
ماهي وسائل التواصل المتوفرة للإجابة عن الاستفسارات؟
هل يوجد معيار محدد بوقت معين للرد على الشكاوى والاستفسارات المرفوعة من قبل مركز الاتصال للعملاء؟
ماهي آلية البحث عن شكوى العميل المقدمة عن طريق اتصل بنا؟
"هدف": خطوات ميسرة لدخول مستخدمي "طاقات" على خدمة النفاذ الوطني الموحد.

البرامج ذات الصلة

بوابة التطوير والتثقيف المهني (سُبل)
بوابة التطوير والتثقيف المهني (سُبل)
اكتشف اكتشف

منصة الكترونية للإرشاد المهني

بوابة التطوير والتثقيف المهني (سُبل)

مبادرة التوطين في القطاع الصحي (الترميز الطبي)
مبادرة التوطين في القطاع الصحي (الترميز الطبي)
اكتشف اكتشف

مبادرة التوطين في القطاع الصحي

مبادرة التوطين في القطاع الصحي (الترميز الطبي)

النشرة الإخبارية

رجاءا أدخل بريدك الإلكتروني

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

قبول رفض

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.