0
 
 حول البوابة الوطنية للعمل "طاقات"  للمنشآت

حول البوابة الوطنية للعمل "طاقات" للمنشآت

منصة إلكترونية شاملة لسوق العمل السعودي

منصة الكترونية شاملة لسوق العمل في المملكة العربية السعودية بشقيه العام والخاص ومزودي خدمات التوظيف، تجمع بين الباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال وتتيح تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في سوق العمل السعودي والمساهمة بعرض الفرص الوظيفية بشكل عادل للجميع

تقدم البوابة الوطنية للعمل "طاقات"

1

استفادة أصحاب العمل من الخدمات المتاحة بالبوابة

2

إمكانية الإعلان عن الفرص الوظيفية

3

إمكانية تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية

  • منشأت القطاع الخاص
  •  الجهات الحكومية
  • الجهات الشبه الحكومية والقطاغ الغير الربحي

·         إدارة السير الذاتية.

·         إدارة التقديم على الوظائف.

·         إدارة الإعلان الوظيفي.

·         إدارة خدمات العملاء.

·         إدارة الاستفادة من البرامج.

·         إدارة خدمات التدريب.

آلية دخول اصحاب العمل للبوابة الوطنية للعمل طاقات (دليل مستخدم اصحاب العمل ).
كيف يمكنني تحديث معلومات شركة ما على البوابة الوطنية للعمل؟
هل ينبغي علي تقديم بريد إلكتروني خاص بي أو بالمنشأة؟
"هدف": خطوات ميسرة لدخول مستخدمي "طاقات" على خدمة النفاذ الوطني الموحد.
كيف يمكنني إنشاء إعلان عن وظيفة؟
ماهي مزايا البوابة الوطنية للعمل لأصحاب العمل؟
ماهي البرامج والخدمات الرئيسية للبوابة الوطنية للعمل المقدمة( لأصحاب العمل)؟
هل يمكن لشخص ما أن يقوم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات نيابة عن المنشأة؟
ماذا أفعل إذا لم أتمكن من تحميل خطاب التفويض؟
ماهي معايير الأهلية للتسجيل على البوابة الوطنية للعمل؟
ما هي الخطوات للتسجيل على البوابة الوطنية للعمل لأصحاب العمل في القطاع الحكومي ؟
كيف يمكنني البحث عن مرشحين مناسبين على البوابة الوطنية للعمل؟
ما هي مطابقة التفاصيل لأصحاب العمل؟
هل الوظائف المعلنة معتمدة من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)؟
كيف يمكنني تعيين وظيفة معلنة لأحد الأفراد؟
كيف يمكنني إرسال دعوة لإجراء مقابلة عمل لأحد المرشحين؟
كيف يمكنني إرسال عرض وظيفي لأحدى وظائفي المعروضة على البوابة الوطنية للعمل؟
ما هي القنوات الممكن استخدامها لإنشاء شكوى في البوابة الوطنية للعمل؟
كيف يمكنني إنشاء شكوى باستخدام البوابة البوابة الوطنية للعمل؟
ماذا يحدث بعد قيامي بإنشاء وصياغة شكوى من خلال موظف مركز الاتصال؟
ماهي الخدمات الذاتية المتاحة على نظام الرد الآلي؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الالي لخطة دعم المنشأة؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الالي للاعتراضات/التذاكر؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن حالة الاعتراضات/التذاكر؟
ما هي طريقة استعادة رقم الشكوى التي تبداء بـ5000 في حال فقدان الرقم ؟
"هدف" يتيح دخول المستخدمين في بوابة "طاقات" عبر خدمة النفاذ الوطني الموحد دعما للتحول الرقمي وتيسيرا للمستفيدين
هل يوجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول الى البوابة الوطنية للعمل طاقات وإتاحة اختيار تسجيل الدخول للعملاء عن طريق النفاذ الوطني الموحد بالاضافة الى الطريقة المعمول بها مسبقا ؟
ماهو النفاذ الوطني الموحد؟
ماهي أهداف مشروع النفاذ الوطني الموحد؟
ما هو الفرق بين أبشر أفراد وأبشر أعمال؟
هل يوجد معيار محدد بوقت معين للرد على الشكاوي والاستفسارات المرفوعة من قبل مركز الاتصال للعملاء
ماهي طريقة تغيير رقم المفوض في حال استبعاده من المنشأة او تم تغييره في وزارة العمل بحيث ان الطلبات الخاصة بالإعلان مستمرة على رقمه حتى بوجود مفوض اخر للمنشأة ؟
آلية التسجيل الجديدة (لدخول صاحب عمل / مفوض على البوابة الوطنية للعمل طاقات ) تم التحديث على السؤال بتاريخ 2021/8/24

البرامج ذات الصلة

برنامج دعم معاهد الشراكات الاستراتيجية
برنامج دعم معاهد الشراكات الاستراتيجية
اكتشف اكتشف

تدريب وتوظيف على تخصصات نادرة

برنامج دعم معاهد الشراكات الاستراتيجية

برنامج دعم التوظيف
برنامج دعم التوظيف
اكتشف اكتشف

برنامج دعم الوظائف في القطاع الخاص و القطاع غير الربحي

برنامج دعم التوظيف

برنامج مبادرة توطين عقود التشغيل والصيانة
برنامج مبادرة توطين عقود التشغيل والصيانة
اكتشف اكتشف

زيادة نسبة الموائمة والترشيح على الفرص الوظيفية المتاحة

برنامج مبادرة توطين عقود التشغيل والصيانة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.