شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
09/07/1444

"سواعد" تفوز بالمركز الأول بجائزة التميز في المحتوى المحلي للمنشآت المتوسطة

كرّمت هيئة المحتوى المحلي والمشروعات الحكومية، "سواعد" لخدمات الأعمال والمملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بجائزة التميز في المحتوى المحلي، بعد فوزها بالمركز الأول ضمن المنشآت الفائزة في مسار منشآت القطاع الخاص فئة المنشآت المتوسطة.
وسلّم معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، "سواعد" لخدمات الأعمال بدرع الفوز خلال حفل الفائزين بجائزة التميز المحلي في نسختها الأولى والذي أقيم الأربعاء بالرياض. 
وجاء فوز "سواعد" لخدمات الأعمال نظراً لجهودها الوطنية في تنمية المحتوى المحلي على صعيد الاقتصاد الوطني ومساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني بحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة.
من جهته، عبرّ الرئيس التنفيذي لسواعد الأستاذ نزار بن صالح الصويان، عن فخره واعتزازه بهذا الفوز، موضحاً أن هذا التتويج يأتي بسبب نهج "سواعد" في تمكين الكوادر الوطنية : "حيث يشكل السعوديين والسعوديات 98% من كوادر الشركة كما تشكل الكوادر النسائية نسبة 60% منهم".
وأضاف الصويان: بهذا الفوز يسرني أن أتقدم بالشكر والتقدير لرئيس مجلس المديرين لسواعد سعادة الأستاذ تركي الجعويني وأعضاء المجلس الموقرين على وقوفهم لكل مايخدم سوق العمل وتعزيز المحتوى المحلي، والشكر موصول للزملاء على جهودهم المميزة في تحقيق هذا المنجز، سائلين الله أن يبارك في جهودنا جميعاً لما فيه تحقيق تطلعات قيادتنا الحكيمة -حفظها الله- وخدمة وطننا الغالي".
وتهدف جائزة التميز في المحتوى المحلي، إلى تحفيز القطاعين العام والخاص والفئات المستهدفة من المشاركة في تنمية المحتوى المحلي ورفع نسب الالتزام بمتطلباته عبر توفير آليات تقييم واضحة للمشاركين، والمساهمة في بناء اقتصاد قوي ومستدام وتعزيز القوة الشرائية الوطنية.
الجدير بالذكر أن جائزة المحتوى المحلي تُعد مشجعاً ومحفزًا لكافة القطاعات الحكومية والخاصة في إثراء المحتوى المحلي في المملكة، وتسعى إلى رفع مستويات المشاركة وتطوير أداء المتنافسين في تنفيذ العقود والمشاريع؛ بهدف تعزيز الإمكانات المحلية وتعظيم الفائدة من القوة الشرائية الوطنية.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.