شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
05/10/2023

فرع هدف المتنقل يبدأ جولته بالمنطقة الشرقية للتعريف ببرامج ومنتجات الدعم

بدأ فرع هدف المتنقل التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية، جولته في المنطقة الشرقية للتعريف ببرامج ومنتجات الصندوق الموجهة لمنشآت القطاع الخاص والمستفيدين، وكذلك تقديم خدمات التوجيه والإرشاد المهني لأبناء وبنات المنطقة، حيث تشمل جولة الفرع المتنقل التي تنتهي في تاريخ 13 أكتوبر 2023م كل من: بقيق والخبر والقطيف ورأس تنورة والنعيرية والخفجي وحفر الباطن.

ويسعى الصندوق من خلال فروع هدف المتنقلة إلى تقديم الخدمات والدعم لأصحاب الأعمال والباحثين عن عمل، بيسر وسهولة عبر حافلات جُهزت بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات لتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة مزوّدة بأحدث التقنيات اللاسلكية.

وتقدم الفروع المتنقلة، خدمات دعم التوظيف لمنشآت القطاع الخاص من خلال حزمة من قنوات التوظيف التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص، بحيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة والمناسبة على الباحثين عن العمل، عبر عدة قنوات إلكترونية، وأيضا تقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل من خلال مواقع التدريب الالكترونية.

ويمكن للعملاء والمستفيدين من برامج ومنتجات الصندوق زيارة الموقع الالكتروني للاطلاع على الخدمات التي يقدمها عبر الرابط:  https://www.hrdf.org.sa/Home/index.html

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.