شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
20/06/1442

"هدف": صرف 756 ألف ريال لـ 453 مستفيداً من العاملين في النقل الموجه لشهري أكتوبر ونوفمبر 2020

أنهى صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، صرف الدعم لـ 453 مستفيداً من العاملين في النقل الموجة لشهري أكتوبر ونوفمبر ( 2020)، بمبلغ إجمالي (756,293 ) ريال، وذلك ضمن برنامج العمل الحر في النقل الموجه.

وأوضح "هدف"، أن بيانات الأداء الخاصة بالعاملين في نشاط توجيه المركبات للشهرين المشار إليهما أعلاه، أظهرت التزماً بتحقيق أعلى معدلات الأداء، مما انعكس على دخل العامل وحصوله على سقف الدعم الاعلى المقر، الأمر الذي يعزز جهود الصندوق الرامية إلى إيجاد فرص عمل للمواطنين والمواطنات وتحقيق الاستقرار الوظيفي والمهني والتحفيز لزيادة الإنتاجية. كما يعمل "هدف" حالياً على استكمال إجراءات التحقق اللازمة لصرف الدعم لشهر ديسمبر (2020)، وذلك خلال الايام القليلة القادمة.

ويأتي تنفيذ برنامج العمل الحر في النقل الموجه، وفقاً لمذكرة تفاهم أبرمها "هدف" في وقت سابق مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والهيئة العامة للنقل، وشركة عمل المستقبل، بهدف التوسع في دعم وتأهيل القوى العاملة الوطنية ومشاركتها في سوق العمل، تماشيا مع مستهدفات برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

ووفقا لمذكرة التفاهم، يقدم الصندوق دعم شهري للمستفيدين والمستفيدات من البرنامج يصل إلى 2400 ريال شهريا ولمدة تصل إلى 24 شهرا ميلاديا من تاريخ إطلاق البرنامج، كما يقدم دعم تحفيزي مقدراه 3000 ريال كل ستة أشهر للمستفيد المستمر في تحقيقه لمتطلبات الأداء المطلوبة.

ونحو خطوات ومراحل الاستفادة من البرنامج، أبان "هدف"، أن رحلة الباحث عن عمل تمر بعدة مراحل هي: التسجيل في أحد التطبيقات المعتمدة من هيئة النقل، وإصدار وثيقة العمل الحر من منصة العمل الحر، والتقديم على طلب الدعم من خلال البوابة الوطنية للعمل "طاقات" وذلك في أول عشرة أيام من كل شهر ميلادي، والتحقق الشهري من استيفاء معايير الأداء، على أن يتم في المرحلة الأخيرة إيداع مبلغ الدعم في حساب المستفيد.

ويمكن التسجيل في البرنامج من خلال زيارة الرابط: https://freelance.sa/drivers.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.