شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
18/05/1444

مدير "هدف" يزور أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران ويبحث أوجه التعاون في مجال التدريب والتأهيل

زار سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ صباح اليوم (الأثنين) بمحافظة جدة؛ أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران الرائدة (إحدى الشركات التابعة لمجموعة الخطوط الجوية العربية السعودية).

والتقى سعادته خلال الزيارة الرئيس التنفيذي للأكاديمية الكابتن إسماعيل بن سلمان الكشي؛ وذلك بحضور سعادة نائب المدير العام للأعمال في "هدف" الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أباالخيل وعددٍ من قيادات الأكاديمية.

وبحث وفد الزيارة؛ أوجه التعاون المشترك بين "هدف" وأكاديمية الامير سلطان لعلوم الطيران في مجال تدريب وتأهيل وتمكين الكوادر الوطنية ودعم مشاركتها في صناعة النقل الجوي.

وتجول مدير عام "هدف" ووفد الزيارة؛ في مبنى تدريب الطيارين وفنيي صيانة الطيران ومبنى سلامة الطيران اللذين زودا بأحدث أجهزة التدريب والطيران التشبيهي التي تفي بالمتطلبات التدريبية الآنية والمستقبلية؛ كما أطلع على القاعات الدراسية والتدريبية والورش الميكانيكية التابعة للأكاديمية.

وفي إطار الزيارة؛ أكد مدير عام "هدف" أهمية مواجهة المتغيرات السريعة في صناعة النقل الجوي وتلبية متطلبات هذا القطاع الهام والحيوي وفقاً للاحتياجات التدريبية؛ بما يسهم في امداده بالكوادر الوطنية المؤهلة والمدربة تماشياً مع التطلعات وتحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة.

وأطلع سعادته في ثنايا الزيارة؛ على عرض حول الرؤية والرسالة للأكاديمية؛ كما أطلع على مهام إدارات التدريب؛ والتي يأتي من بينها تدريب الملاحين؛ وتدريب الطيران الأساسي؛ وتدريب صيانة الطيران؛ والتدريب الأرضي للطيارين؛ وتدريب سلامة الطيران؛ وتدريب إدارة موارد طاقم الطائرة؛ وتدريب موظفي خدمات العمليات الجوية؛ بالإضافة إلى جميع أنواع التدريب الإداري والقيادة.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.