شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
19/05/1444

مدير عام "هدف" يزور شركة أقوات بجدة ويؤكد دعم برامج التوطين

زار سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ صباح اليوم (الثلاثاء) شركة أقوات للصناعات الغذائية بمحافظة جدة.

والتقى سعادته خلال الزيارة سعادة الرئيس التنفيذي لشركة أقوات للصناعات الغذائية المهندس إحسان أبوغزالة؛ وذلك بحضور سعادة نائب المدير العام للأعمال في "هدف" الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أباالخيل وعددٍ من قيادات الشركة والصندوق.

وبحث وفد الزيارة؛ أوجه التعاون المشترك بين "هدف" وشركة أقوات في مجال تدريب وتأهيل وتمكين الكوادر الوطنية ودعم مشاركتها في قطاع تصنيع الأغذية.

وتجول المدير العام ووفد الزيارة؛ داخل أروقه الشركة وما تضمه من قاعات تدريب وتأهيل وأقسام فنية وإدارية أخرى. كما أطلع سعادته على عرض عن جهود الشركة في التوطين؛ وتوجهاتها المستقبلية للتوسع في العمل والاستثمار خارج المملكة.

وفي إطار الزيارة؛ أكد سعادته المضي نحو تعزيز وتطوير التعاون مع شركة أقوات؛ في سبيل إيجاد المزيد من فرص توظيف الكوادر الوطنية؛ والإسهام مع الشركاء في توطين الصناعات الواعدة ورفع نسبة المحتوى المحلي في القطاعات غير النفطية.

ونبه الجعويني خلال الزيارة إلى مساهمة الصندوق مع الجهات المعنية وأطراف سوق العمل دون استثناء؛ على إمداد قطاع تصنيع الأغذية بالموارد البشرية الوطنية المؤهلة والمدربة تماشياً مع متطلبات التنمية الوطنية الراهنة وتحقيقاً لرؤية المملكة الطموحة.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.