0
شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
26/01/2023

"هدف" يدعو المنشآت للتسجيل في "لقاءات حائل" لتقديم الممكنات للكوادر الوطنية

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، منشآت القطاع الخاص الراغبة بالمشاركة في ملتقى لقاءات حائل 2023؛ إلى المبادرة بتسجيل احتياجاتها من الكفاءات الوطنية المناسبة وتقديم الممكنات المتاحة لديها عبر الرابط الإلكتروني: https://eservices.taqat.sa/eservices/.

وتتضمن خطوات تسجيل المنشآت؛ الدخول على الرابط؛ ومن ثم تسجيل الدخول على حساب المنشأة والنقر على خانة برامجنا من صفحة "طاقات"؛ وأخيراً النقر على أيقونة لقاءات.
ويعقد "هدف" ملتقى لقاءات حائل 2023 بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والشركاء في القطاع الخاص، وذلك في مركز الروشن للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة (8 - 9 فبراير 2023م)، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري؛ ورفع مهارات وقدرات الكوادر الوطنية ودعم تدريبها وتوظيفها وتأهيلها للالتحاق بسوق العمل.
ويهدف الملتقى الذي يحظى بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ومجموعة من المختصين والمهتمين في تنمية الموارد البشرية؛ ومسؤولي القطاعات الحكومية ذات العلاقة بسوق العمل؛ إلى التعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم؛ تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة.

ويستهدف الملتقى منشآت القطـاع الخـاص، والباحثيــن والباحثــات عــن عمـل، وطـلاب المرحلـة الثانويـة فما فـوق، وموظفـي وموظفـات القطـاع الخـاص، ورواد ورائدات الأعمـال.
ويصاحب الملتقى تقديم برامج دعم تدريبية وإرشاد مهني وورش عمل وطرح فرص تدريبية عبر برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)، بالإضافة إلى طرح فرص وظيفية من خلال المنشآت المشـاركة؛ إضافة إلى تقديم مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة؛ كما سيتم اطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني (سُبل) وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات المنطقة المهارات والقدرات اللازمة لسوق العمل.
وتتمحور أهداف الملتقى في رفع المستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل؛ وتحقيق شراكات إيجابية مع عدد من الجهات ذات العلاقة في القطاع الخاص؛ وبناء قاعدة بيانات بالمختصين والمهتمين بسوق العمل.

إضافة تعليق :

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.