شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
08/11/1444

الصندوق يفوز بجائزة أفضل ممارسة في التعامل مع شكاوى العملاء

حصل صندوق تنمية الموارد البشرية على جائزة CX Awards ، عن أفضل ممارسة في التعامل مع شكاوى العملاء، وسط مشاركة عدة وزارات وجهات حكومية وخاصة في الجائزة.

ويأتي فوز الصندوق بالجائزة، إثر تحقيقه عدد من المنجزات في التعامل مع العملاء، كان من أبرزها، وصول نسبة حل شكاوى العملاء إلى 98% وارتفاع مؤشر رضا العملاء إلى 94% خلال الربع الأول من العام الجاري.

وتسلم الصندوق الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في 23 مايو الماضي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، حيث يعتمد برنامج الجائزة على البحث عن أفضل الممارسات والتطبيقات الرقمية في مجال تجربة العملاء لمختلف القطاعات والصناعات في القطاعات الحكومية والخاصة.

يشار إلى أن جائزة CX Awards، هي أحد البرامج التي تقدمها منصة CX Live، حيث تُعد المنصة ملتقى للقيادات في صناعة تجربة العملاء، كما تعتمد على توفير بحث وتحليل متعمق للاعتراف بتميز المنظمات في تقديم أفضل الحلول لتجربة العملاء في المنطقة.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.