0
 
17/11/2020

صندوق تنمية الموارد البشرية والنيابة العامة يوقعان مذكرة تفاهم لاستكشاف سبل التعاون وتحسين آليات العمل

وقع صندوق تنمية الموارد البشرية والنيابة العامة ، الخميس ، مذكرة تفاهم تهدف إلى استكشاف سبل التعاون وتعزيز آليات العمل وخلق بيئة من التعاون المستمر بين الطرفين.

وفي الحفل الذي أقيم في مقر النيابة العامة ، اتفق الجانبان على رفع مستوى الوعي بسلوكيات سوء السلوك بين أفراد المجتمع وتوعيتهم بحقوقهم المشروعة ، فضلاً عن دعم الأنشطة في هذا الصدد.

في حين وقع مذكرة التفاهم الشيخ فهد الرشود الوكيل المساعد لتفتيش السجون والرقابة بالنيابة العامة والسيد تركي الجويني مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية.

وتهدف مذكرة التفاهم إلى فتح مجالات للتعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية والنيابة العامة والاستفادة من إمكانياتهم وخبراتهم لخدمة مصالحهم حسب اختصاصاتهم.

وفقًا لنطاق الشراكة ، يمكن لخريجي الجامعات المحلية والعالمية وحاملي الدبلومات ذوي التخصصات الفنية أو الصحية أو الإدارية الاستفادة من برنامج التدريب أثناء العمل "تمهير".

وقال صندوق تنمية الموارد البشرية في بيان إن تحمير سيتيح لهم تلقي التدريب في الجهات الحكومية والشركات المتميزة والمنظمات الدولية واكتساب المهارات والخبرات اللازمة ، مما يسمح لهم بالانضمام إلى القوى العاملة.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح مذكرة التفاهم للهيئتين بتبادل الخبرات فيما يتعلق بتنفيذ التدريب عبر المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني "دروب".

من شأن نقل المعرفة هذا أن يسهل صقل مهارات الرجال والنساء السعوديين من خلال تزويدهم بالمهارات الشخصية ، ومساعدتهم على إيجاد فرص عمل مناسبة والاستمرار في سوق العمل.

علاوة على ذلك ، سيتعاونون لتمكين وتشجيع الموظفين في القطاعين العام والخاص للحصول على شهادات مهنية كجزء من البرنامج الخاص الذي يرعاه صندوق تنمية الموارد البشرية.

وأوضح صندوق تنمية الموارد البشرية أن برنامج الشهادة المهنية سيدعم الباحثين عن عمل مادياً للحصول على هذه الشهادات ، مما يساعدهم على التعجيل بمسار حياتهم المهنية ،

واتفق الجانبان على تشكيل فريق مشترك لإعداد خطة عمل لتنفيذ مذكرة التفاهم والإشراف عليها ، وتحديد ضابط ارتباط لتلقي الاستفسارات وتنسيق الجهود بهدف تطبيق بنود المذكرة.

النشرة الإخبارية

رجاءا أدخل بريدك الإلكتروني

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

قبول رفض

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.