0
 
22/11/2020

NLO يدعم التحول الاستراتيجي في سوق العمل

قال المرصد الوطني للعمل (NLO) ، التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية (HRDF) ، إنه يدعم التحول الاستراتيجي للموضوعات الحالية والمستقبلية التي تتعلق بشكل أساسي بسوق العمل السعودي من خلال توفير بيانات العمل وردود الفعل.

وفي الوقت نفسه ، تتبنى NLO أهدافًا إستراتيجية في محاولة لدعم بيانات سوق العمل من خلال توفير بيانات دقيقة وموثوقة لجميع أصحاب المصلحة ، وتقديم التحليلات والتعليقات لشركاء العمل وبناء شبكة من الخبراء والمتخصصين من أجل التغلب على تحديات العمل ، وإدارة وتوزيع المعرفه.

علاوة على ذلك ، تهدف الأهداف التشغيلية للبوابة (NLO.sa) إلى إجراء التخطيط وتحسين البيانات ، وضمان جودة البيانات ، وتطوير التقارير ولوحة القيادة لمؤشرات سوق العمل ، وتعزيز هذه المؤشرات ، وتقديم خدمات التحليل لأصحاب المصلحة الرئيسيين والخدمات الأخرى. للشركاء الداخليين.

بالإضافة إلى ذلك ، تسعى هذه الأهداف إلى إدارة المشاريع البحثية ، وتشكيل شبكة من الخبراء والمتخصصين ، وجمع البيانات والمنتجات وتخزينها ، وتوزيع المحتويات على شركاء العمل.

في الآونة الأخيرة ، أكملت NLO مشروع ربط شبكتها مباشرة مع 13 جهة حكومية معنية بسوق العمل من أجل توفير بيانات يمكن الوصول إليها واسترجاع الإحصائيات بسهولة في أي وقت.

علاوة على ذلك ، تهدف الشبكة المشتركة إلى تحديث البيانات ونشر الإحصائيات والمؤشرات التي تعكس الوضع الراهن لسوق العمل من خلال زيارة NLO.sa.

وسبق أن أعلن المكتب الوطني للعمالة عن ثلاثة مؤشرات عمل جديدة ، منها عدد المشتركين في التأمينات الاجتماعية في القطاع الخاص ، وتوظيف الخريجين في القطاع الخاص ، والمؤسسات التابعة لبرنامج التوطين "نطاقات".

النشرة الإخبارية

رجاءا أدخل بريدك الإلكتروني

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

قبول رفض

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.