0
 
24/11/2020

تتقدم 3000 عاملة سعودية للحصول على وصول خلال 19 يومًا حيث احتلت الرياض المرتبة الأولى في عدد التسجيلات

قال صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ، الثلاثاء ، إن إجمالي 3077 عاملة سعودية قد سجلن في برنامج نقل "وصول" للمرأة العاملة خلال 19 يومًا من إدخال تحديثات جديدة على شروط الأهلية.

تهدف هذه التغييرات الجديدة إلى زيادة عدد المستفيدات وتسهيل عملية التسجيل في ضوء جهود صندوق تنمية الموارد البشرية لتمكين المرأة السعودية في القطاع الخاص.

ووفقًا للشروط الجديدة ، يمكن للعاملات اللائي تساوي أجورهن الشهرية أو تقل عن 6000 ريال سعودي الاستفادة من خصم 80٪ عن كل رحلة يتم إنجازها بموجب أي تطبيق معتمد لاستدعاء السيارات ، وهو ما يعادل 1100 ريال شهريًا بدلاً من 800 ريال.

بموجب البرنامج ، يمكن لمن تتراوح أجرهم الشهري بين 6،001 و SR8،000 الحصول على مبلغ شهري يصل إلى 800 ريال سعودي مقابل رحلاتهم كل شهر حيث تمتد فترة الدعم إلى 24 شهرًا بدلاً من 12 شهرًا.

وفي الوقت نفسه ، أطيح عدد تسجيلات وصول بمنطقة الرياض بـ 2043 متقدّمة ، تليها المنطقة الشرقية (331) ومنطقة مكة المكرمة (293) ، مما يجعل الأرقام المتبقية موجودة في مناطق أخرى من المملكة.

لضمان الجودة والسلامة لجميع المستفيدات من برنامج "وصول" ، حصلت جميع شركات التطبيقات المسجلة على تراخيص من وزارة النقل حيث يمكن للسائقات العمل في هذه التطبيقات المعتمدة كقائدات.

علاوة على ذلك ، يغطي البرنامج 13 منطقة من مناطق المملكة ، بما في ذلك منطقة الرياض ، ومنطقة مكة المكرمة ، والمنطقة الشرقية ، ومنطقة المدينة المنورة ، ومنطقة تبوك ، ومنطقة عسير ، ومنطقة القصيم ، ومنطقة حائل ، ومنطقة جازان ، الحدود الشمالية ومنطقة نجران ومنطقة الجوف ومنطقة الباحة.

يسعى برنامج `` وصول '' إلى إيجاد الحلول التي تحل تحديات النقل للذهاب إلى العمل ذهابًا وإيابًا ، بالإضافة إلى توفير خدمة نقل آمنة وعالية الجودة للعاملات السعوديات في جميع أنحاء المملكة ، وذلك بالتعاون مع جهة خارجية مرخصة. تطبيقات حجز سيارات الأجرة.

للتسجيل ، يمكن للعمال السعوديين الذين يعملون في القطاع الخاص زيارة موقع "وصول" .

النشرة الإخبارية

رجاءا أدخل بريدك الإلكتروني

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

قبول رفض

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.